دليل الشركات العربية
كتلوج مكاتبي
English
تابع صفحتنا على الفيس بوك
تابع صفحتنا على تويتر
تابع صفحتنا على جوجل بلس

مقالات اخبار منوعة صحتك مرأة مجتمع افكار وتعليم
الشركات الأردنية الشركات الكويتية الشركات السعودية الشركات البحرينية الشركات القطرية الشركات الأماراتية الشركات العمانية الشركات اليمنية الشركات اللبنانية الشركات المصرية الشركات السورية الشركات التركية الشركات العراقية الشركات الليبية الشركات الجزائرية الشركات المغربية الشركات التونسية

هل تعاني من الصلع وتريد افضل علاج لتساقط الشعر


هل تعاني من الصلع وتريد افضل علاج لتساقط الشعر
بعض الأشخاص في سن معينة يسقط شعره دون ان ينمو مرة اخرى وتسمى هذه الحالة بالصلع ويبدا البحث عن افضل علاج لتساقط الشعر . و للصلع اسباب كثيرة مثلا هناك اسباب وراثية تتحكم في عوامل وراثية من افراد العائلة واسباب مرضية مثل امراض الجهاز العصبي اضطراب الغدد الصماء امراض جلدية مثل قشرة الرأس ومرض البشرة الدهنية مما يدفع البعض لحل هذه المشكلة باستخدام طرق علاج تساقط الشعر بالاعشاب من دون جدوى او تجربة منتجات الشركات والتي دائما تعلن في الصحف والمجلات عن افضل علاج لتساقط الشعر المهم في الامر هو معرفة السبب الرئيسي للصلع قبل البحث عن العلاج .

اقرأ ايضا ..وصفات تستخدم لمعالجة سقوط الشعر ..

يحدث الصلع ايضا نتيجة تنبيه بصيلات الشعر بالأنذروجين هرمونات الذكورة نتيجة اسباب وراثية محتملة او نتيجة التقدم في السن والشيخوخة .وتبدأ مرحلة سقوط الشعر بتراكم الأنذروكين النشيط في البصيلة وهذا التراكم يثبط التمثيل الغذائي للبصيلة ويبدأ الشعر بالتساقط.
انواع الصلع هي منها مايبدأ قبل سن العشرين والتساقط يبدأ في منطقة الجبهة والصدغ النوع الثاني عند سن الثلاثين حيث يسقط الشعر في قمة الرأس ويزداد السقوط وتحدد المنطقة الخالية من الشعر لتعطي صورة الصلع الكاملة . اما عند ألأناث فيكون الصلع اقل ويبدأ عند سن الأربعين وفي بعض الحالات قبل البلوغ او بعد سن الخمسين اما العلاج لحد الان لم يكتشف اي علاج يعطي نتائج مضمونة . توجد بعض الأدوية التي يصفها الطبيب حسب حالة الصلع مثل الريجين وغيرها والتي تعمل على علاج تساقط الشعر للرجال والتي تعطي نتائج لبعض الحالات عند النساء التي تعمل على تحويل الشعيرات الصغيرة الرقيقة التي تعرف باسم الشعرة الأولية او الزغب الى شعيرات طويلة مثل الشعر العادي او بواسطة علاج تساقط الشعر للرجال مثل طريقة دلك فروة الراس بخلطة الثوم مع البصل وكثير من المقترحات والتي غالبا لاتعطي نتائج مقبولة - الحل الثاني هو زراعة الشعر والتي هي في تطور مستمر ولكنها مكلفة ولكن عليك باختيار الطبيب المناسب حتى تضمن نتائج العملية . والمثل يقول اذا اردت ان تتجنب الصلع فاختر ابا غير اصلع .
الرئيسية مقالات
اخبار منوعة صحتك
اسرة مجتمع افكار وتعليم
اختبر نفسك اضف عملك


تابع صفحتنا على الفيس بوك  تابع صفحتنا على تويتر  تابع صفحتنا على جوجل بلس

 رجوع 
اخبار لها علاقة
اسباب حساسية الجلد المفاجئة ومرض زيادة الحساسية في فصل الربيع
 اسباب حساسية الجلد المفاجئة ومرض زيادة الحساسية في فصل الربيع
هل تؤثر السمنة على ممارسة العلاقة الحميمة وماهي اثارها
 هل تؤثر السمنة على ممارسة العلاقة الحميمة وماهي اثارها
فوائد شرب الماء و متى نشربه قبل الطعام ام بعده
 فوائد شرب الماء و متى نشربه قبل الطعام ام بعده
علاج كثرة افراز العرق و اسباب تعرق اليدين خاصة في فصل الصيف
 علاج كثرة افراز العرق و اسباب تعرق اليدين خاصة في فصل الصيف
ماهي اعراض النخالة الوردية وحساسية الجلد في الربيع
 ماهي اعراض النخالة الوردية وحساسية الجلد في الربيع
كيف يؤثر التوتر والغضب على كل منطقة في جسمك ...
 كيف يؤثر التوتر والغضب على كل منطقة في جسمك ...
الشعر الجاف اسبابه وافضل خلطات لتكثيف الشعر و العناية به
 الشعر الجاف اسبابه وافضل خلطات لتكثيف الشعر و العناية به
احذر الأستخدام المفرط لكريمات الشعر فبعضها يسبب الخطورة ..
 احذر الأستخدام المفرط لكريمات الشعر فبعضها يسبب الخطورة ..
الم القدمين والتهاب الاعصاب في الارجل وافضل طرق العناية اليومية بهما
 الم القدمين والتهاب الاعصاب في الارجل وافضل طرق العناية اليومية بهما
اضف وسجل شركتك مجانا
راسل الشركات