دليل الشركات العربية
كتلوج مكاتبي
English
تابع صفحتنا على الفيس بوك
تابع صفحتنا على تويتر

مقالات اخبار منوعة صحتك مرأة مجتمع تكنلوجيا
الشركات الأردنية الشركات الكويتية الشركات السعودية الشركات البحرينية الشركات القطرية الشركات الأماراتية الشركات العمانية الشركات اليمنية الشركات اللبنانية الشركات المصرية الشركات السورية الشركات التركية الشركات العراقية الشركات الليبية الشركات الجزائرية الشركات المغربية الشركات التونسية

الكرش وطرق تخسيس البطن والارداف والتخلص منهما بصورة طبيعية


الكرش وطرق تخسيس البطن والارداف والتخلص منهما بصورة طبيعية
كان الأنسان البدائي مثلنا يمتلك خلايا دهنية تمكنه من الصمود في برد الشتاء القارص حيث كان الجسم يختزن قدرا من الطاقة يمكنه حرقها في المجهود الجسدي الذي كان متوفرا , حيث كان يتحرك ويجري ويحمي نفسه من هجوم الحيوانات المفترسة وان اكثر طعامه خاليا من الدهنيات . اما نحن اليوم وجباتنا اليومية تحوي على مالايقل عن خمسون بالمئة من الدهون مما تعمل على زيادة وزننا . ولكي نتمكن من تخفيف الوزن وتخسيس البطن والارداف فلابد فهم اسباب زيادة الوزن واسباب النحافة ونقصان الوزن وكيف نسيطر على عليهما وتجنب الاعلانات التجارية والتي تقدم اسرع طريقة للتخسيس وغيرها لان فيها مضرة لذا لابد ان فهم جسمنا وماهي المسببات الرئيسية للسمنة .
الهرمونات : هنالك هرمونان يؤثران على عملية الوزن وهما الأنسولين والأدرينالين وكل هرمون من هؤلاء هو عبارة عن مادة كيميائية تلعب دورا في كل الوظائف العضوية للجسم وهذه الهرمونات تفرزها الغدد الصماء الغدة النخامية الكظرية البنكرياس الكبد الغدد الدرقية الغدد الجنسية .
الأنسولين يفرزه البنكرياس ووظيفته خفض السكريات في الدم ويعمل على وصول السكريات الى الجسم بصورة طبيعية وتدريجية حيث تعمل العضلات على حرقها مباشرة والجلوكوز الفائض عن الحاجة يتغلغل في الخلايا الدهنية ويتحول الى دهون تخزن لوقت لاحق . الزيوت النباتية والمواد الدهنية الحيوانية تأتي بعد السكريات لتوليد الطاقة الى العضلات وكذلك يخزن الجسم الدهون الفائضة عن الحاجة .
لتجنب السمنة يجب البدء فورا ببرنامج رجيم سريع المفعول للكرش واهم مافيه هو تقليل السكريات مثل السكر الأبيض الحلوى العسل المعجنات والخبز بعملية تخسيس البطن والارداف وتعويضها بمأكولات تحوي على الياف لانها تؤجل وصول السكريات الى الدم .والجسم عندما يفرز الأنسولين فهو يفرز الأدرينالين ومهمة هذا الهرمون اخراج الدهون الزائدة من الخلايا الدهنية واعادتها الى الدورة الدموية فيعمل على نحافة الجسم ولكي نعمل على تنشيط هرمون الأدرينالين علينا البدء في رجيم سريع المفعول للكرش مثل تناول الشاي الأخضر والفاصوليا الخضراء اضافة الى على الشخص المشي يوميا مسافة لاتقل عن ثلاثة كيلومتر وممارسة رياضة اخرى والأكثار من الحركة والنشاط وتقليل السكريات والدهون ومتابعة النشاط الرياضي دون توقف فيبدأ الجسم بصورة تصاعدية باستهلاك الشحوم . اضافة الى شيء مهم يذكر وهو تقليل المشروبات الغازية والمشروبات الروحية والشكولاتة وعدم شرب الماء اثناء الطعام. كما يجب ان نعرف ماذا تسبب لنا البدانة والسمنة حتى يكون لدينا سبب قوي لتجنبها فالسمنة وحسب التقارير الطبية اخطارها جسيمة :
تسبب اضطرابات الدورة الدموية الم القلب ثم تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم
اضطرابات نفسية مثل سرعة الغضب والمزاج الحاد اضطرابات هضمية تسبب مرض السكري واضطرابات جنسية تحدث اذا زادت وطالت السمنة والبدانة لدى الأنسان .
اقرأ ايضا ..كيفية الوقاية من الشيخوخة والاصابة بالأمراض المزمنة
الرئيسية مقالات
اخبار منوعة صحتك
اسرة مجتمع تكنلوجيا
اختبر نفسك اضف عملك


تابع صفحتنا على الفيس بوك  تابع صفحتنا على تويتر  تابع صفحتنا على جوجل بلس

 رجوع 
اخبار لها علاقة
ماهي احتمالية انتقال فيروس كورونا عن طريق شراء المواد الغذائية واللحوم
 ماهي احتمالية انتقال فيروس كورونا عن طريق شراء المواد الغذائية واللحوم
هل الصيام في شهر رمضان الكريم  يؤثر على  مناعة الجسم ضد الاصابة بفايروس كورونا
 هل الصيام في شهر رمضان الكريم يؤثر على مناعة الجسم ضد الاصابة بفايروس كورونا
لماذا يسمى احد انواع الصداع بالشقيقة ..
 لماذا يسمى احد انواع الصداع بالشقيقة ..
تعرف على اهم الاطعمة التي تسبب فقدانك للطاقة
 تعرف على اهم الاطعمة التي تسبب فقدانك للطاقة
لماذا علينا تناول الاوميغا 3 في طعامنا وماهي فوائده
 لماذا علينا تناول الاوميغا 3 في طعامنا وماهي فوائده
نصائح من اجل تنظيف اسنانك
 نصائح من اجل تنظيف اسنانك
اضف وسجل شركتك مجانا
راسل الشركات